فني تكييف

افضل فني صيانة تكييف بالكويت 92287575

فني صيانة تكييف بالكويت واحد من أفضل الكوادر الفنية المتخصصة صاحب الأنامل الذهبية والقدرة الاحترافية في التعامل مع مكيفات الهواء بأنواعها المختلفة، حيث أن شركة خدمات الكويت توفر له كافة الإمكانيات والمقومات الحديثة المتطورة التي تساعده على القيام بأعماله على أعلى مستوى من الدقة، فقط تواصلوا معنا على مدار الساعة.

فني صيانة تكييف بالكويت

توفر شركتنا الرائدة فني صيانة تكييف بالكويت من أفضل الأيدي العاملة، الذي يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يجعله الأفضل بلا منافس، هذا بالإضافة لما يلي:

  • خبرة الفني لدينا تمتد لأكثر من عشر سنوات مدرب فيها على استخدام أحدث المعدات التي تجعله في المرتبة الأولى بين أمثاله من الفنيين في الشركات الأخرى.
  • يعمل في مختلف محافظات ومناطق الكويت وليست منطقة بعينها، لخدمة مختلف العملاء ونعمل على تقديم كل ما يبحثون عنه من خدمات خاصة بصيانة المكيفات.
  • يقدم الخدمات لمكيفات اسبليت والمركزية والشباك وغيرها من الأنواع الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية الفك والتركيب والنقل من مكان إلى آخر.

فني تركيب تكييف بالكويت

يقوم فني صيانة تكييف بالكويت بعمل الخدمات في صورة خطوات مدروسة ممنهجة وموضوعة تحت إشراف فريق من المتخصصين من المهندسين أصحاب الخبرات الطويلة في المجال، كما يلي:

  • يقوم الفني المتخصص في شركة خدمات الكويت بفحص المكيف بشكل كام وتحديد ما يحتاج إليه من خدمات ومتطلبات قبل البدء في أعمال الصيانة.
  • في حالة احتياج التكييف لأي قطع غيار يتم توفيرها له مهما كانت ماركته من القطع الأصلية 100% مع تقديم كافة الضمانات لذلك.
  • تركيب قطع الغيار باحترافية وأسعار تنافسية ومعالجة أي عطل فني في المكيف على يد نخبة من الخبراء المعتمدين في دولة الكويت.

خدمات فني صيانة تكييف

يقدم فني صيانة تكييف بالكويت مجموعة من أهم وأفضل الخدمات التي تخص المكيفات بالكويت، بأسعار لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، والتي منها ما يلي:

  • فك ونقل وتنظيف وتصليح وصيانة وتركيب جميع أنواع المكيفات مع الدقة الفنية غير المسبوقة التي يبحث عنها العميل.
  • فحص التكييف بعد التركيب والتأكد من أنه يعمل بكفاءة عالية واحترافية وأن غاز الفريون لم يتعرض للتسرب من مواسير التكييف.
  • تأسيس مواسير المكيفات، والتنظيف بالاعتماد على الضغط العالي للمياه وتركيب حوامل التكييف بشكل فني يضمن عدم سقوط التكييف من مكانه.
  • اختيار مكان تركيب التكييف بشكل علمي صحيح، لعدم التعرض لأي مشكلات فنية قد تعرضه للتلف مع مرور الوقت.

مميزات فني صيانة تكييف بالكويت

نتميز عن غيرنا من الشركات الأخرى بما لدينا من خدمات ومميزات تفوق توقعات العملاء، هذا على مدار سنوات طويلة منذ أن بدأنا مشوارنا الخدمي في هذا المجال، ومن أبرز ما يميزنا ما يلي:

  • فني صيانة تكييف مؤهل علميًا لفحص اسلاك النظام والتأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية التي يعمل التكييف معتمدًا عليها بشكل أساسي.
  • يمكنه القيام بتنظيف التكييف من الداخل والخارج من أجل توفير هواء نقي خالي من الغبار والملوثات التي قد تعود بالسلب على العملاء.
  • يمكنه توفير باقة من أهم النصائح والإرشادات الهامة حول كيفية الحفاظ على التكييف من التلف وحمايته من التعرض للأعطال الأكثر شيوعًا في المكيفات.

أسعار تصليح وصيانة التكييف في الكويت

لقد وفرت شركة خدمات الكويت الكثير من العروض والخصومات المذهلة على خدمات تركيب وتنظيف وتصليح وصيانة المكيفات على يد فني صيانة تكييف، ما عمل على ما مساعدة الكثير من ابناء الكويت وهذه متوسط اسعار صيانة التكييفات داخل الكويت:

  • الصيانة الدورية: عادةً ما تكون تكلفة الصيانة الدورية للتكييف ما بين 15 و 30 دينار كويتي. تشمل الصيانة الدورية تنظيف الفلاتر، فحص نظام التبريد، وتقييم الأداء العام للجهاز.
  • تصليح الأعطال البسيطة: إذا كان هناك عطل بسيط مثل تسريب في الأنابيب أو مشكلة في الترموستات، فقد تتراوح التكلفة بين 20 و 50 دينار كويتي.
  • تصليح الأعطال الكبيرة: في حالة الأعطال الكبيرة مثل مشاكل في الكمبريسور أو المحرك، يمكن أن تكون التكاليف أعلى، وتبدأ من حوالي 50 دينار كويتي وقد تصل إلى 150 دينار كويتي أو أكثر، حسب نوع العطل والقطع البديلة المطلوبة.
  • تغيير قطع الغيار: تكلفة تغيير قطع الغيار تعتمد على نوع القطعة ومدى توافرها، ولكن يمكن أن تكون تكلفة القطع نفسها من 20 دينار كويتي إلى 100 دينار كويتي أو أكثر.

فني تكييف مركزي الكويت

التكييفات من أهم الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقًا في موسم الصيف، وفي حالة تعرضها لأي عطل أو مشكلة فنية لابد من الاستعانة بأفضل فني صيانة تكييف لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما يلي:

  • تحديد المشكلة بدقة أمر يحتاج إلى متخصص يمكنه استخدام الأدوات الحديثة والمعدات المتطورة في معالجتها على الفور.
  • يتمتع بخبرة طويلة واحتراف في تصليح المكيفات ولديه درجة علمية تساعده على أن يكون الحل الأمثل والملاذ الآمن لتصليح مختلف أنواع التكييفات.
  • يقدم أعمال الصيانة الدورية في المنازل والمكاتب والمدارس والمستشفيات والفنادق والمساجد وغيرها من الأماكن على مدار الأربع وعشرين ساعة.

أرقام فني تكييف بالكويت 

يوفر فني صيانة تكييف في الكويت من شركة خدمات الكويت مجموعة من الطرق والوسائل التي تساعد العملاء على الإتصال وطلب الخدمة في أي وقت، ومنها ما يلي:

  • إمكانية التواصل عبر أرقام الهاتف المتوفرة والمتاحة على مدار الساعة 92287575 والتي يتم الرد عيها وتلبية النداء في الحال لإرضاء وراحة العميل.
  • البريد الإلكتروني الخاص بالفني وإرسال الرسائل التي يتلقاها ويرد عليها في أسرع وقت ممكن من وقت إرسال الرسالة.
  • يعمل طوال أيام الأسبوع طيلة الأربع وعشرين ساعة كاملة وحتى في الإجازات والعطلات الرسمية والأعياد لتلبية احتياجات العملاء في الحال.
  • لا تترددوا في التواصل معنا نحن الخبراء المعتمدين في شركة خدمات الكويت الرائدة في هذا المجال الخدمي منذ سنوات طويلة حرصت فيها على اخضاع فريق العمل لدورات تدريبية معتمدة.

أسئلة شائعة حول فني صيانة تكييف

هناك بعض الأسئلة الهامة حول صيانة المكيفات بأنواعها وموديلاتها وماركاتها المختلفة، التي منها ما يلي:

كم تكلفة صيانة التكييف؟

تكلفة صيانة التكييف التي تتم بشكل دوري عادة ما تختلف من شركة خدمية لأخرى، كما أنها تختلف أيضًا تبعًا لنوع وماركة التكييف المراد تقديم الصيانة الدورية له.

ولكن الأسعار في المجمل لدينا نحن شركة خدمات الكويت تعد في متناول يد العميل، والتي تناسب مختلف الفئات دون أي مغالاة في الأسعار المطلوبة في مقابل الخدمة.

ما هي الصيانة الدورية للتكييف؟

تتضمن الصيانة الدورية للمكيفات تنظيف الفلاتر ومراوح التكييف والأنابيب الداخلية والتمديدات من الأسلاك لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشكلات فنية في الضاغط والكمبريسور.

وغيرها من الأجزاء الداخلية في المكيفات، حيث أنها من أهم المهام التي يقوم بها التكييف  من أجل تبريد الهواء والعمل بكفاءة واحتراف غير مسبوق.

صيانة التكييف متي؟

لابد من تقديم أعمال الصيانة الدورية للمكيف على الأقل كل أسبوعين، ما يحافظ عليه من التلف ويجعله ذو عمر افتراضي طويل لا يعاني من أي تلفيات في المكيف.

كما أن هذا يساعد على مرور الهواء النظيف لداخل المكان دون استهلاك طاقة كهربائية عالية، لذا لابد من الحفاظ على تنظيف المكيف مع مقتبل موسم الصيف.

في الختام فني صيانة تكييف من أفضل الأيدي العاملة المدربة على أعلى مستوى من الدقة والاحتراف على تقديم أعمال صيانة وتصليح كافة أنواع المكيفات، بالاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة المتطورة بقيادة فريق معتمد من المهندسين المتخصصين في شركة خدمات الكويت ذات الشهرة والصيت الذائع، لا تترددوا في التواصل معنا نأتيكم على الفور على مدار ال24 ساعة.

السابق
كيف تتغلب على حرارة الصيف بدون جهاز تكييف
التالي
افضل نجار فتح اقفال بالكويت 92287575